منتديات سوهاج


 
الرئيسيةبوابة سوهاجمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم بحمد الله تعالى إفتتاح شبكة سوهاج الإلكترونية على الروابط التالية :


شاطر | 
 

 زيارة مبارك دعاية اعلامية ويبقى الصعيد مهمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير اشرف ماضى
مشرف أنساب سوهاج
مشرف أنساب سوهاج


الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18/08/1968
السن : 49
محل الإقامة : كوكب الارض
الهواية / العمل : مؤلف سياسى وصحفى
المزاج : صـآفي نسـبنآّ وآلنــسـب ّ فيه عــزّ آصل آصيـل وفــصلّ والـعرق دسآس
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
عدد المساهمات : 1421
نقاط : 2404
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: زيارة مبارك دعاية اعلامية ويبقى الصعيد مهمل   السبت فبراير 06, 2010 10:24 am

أكد الرئيس حسنى مبارك أن اهتمامه بالصعيد متواصل ولن يتوقف، مشيرا إلى أن تطوير البنية الأساسية فى محافظات الصعيد لم تسهم فقط فى تحسين مستوى المعيشة، وإنما كانت عنصرا جاذبا للاستثمارات التى وفرت العديد من فرص العمل لأبناء المنطقة.

وكان الرئيس مبارك يتحدث خلال لقاء جماهيرى عقده اليوم، الخميس، مع أبناء محافظة سوهاج بقصر الثقافة فى ختام جولته بالمحافظة التى افتتح خلالها عددا من المشروعات الخدمية والتنموية.

وبدأ الرئيس مبارك اللقاء بتجديد التهنئة بفوز منتخب مصر لكرة القدم بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالى. وقال إن هذا الفوز "أسعد كل مصرى"، مشيدا بما أبداه المنتخب من أداء رجولى وأخلاق رياضية عالية.

وأضاف الرئيس مبارك أن ما كان يهتم به هو أن تتم المنافسات فى مناخ رياضى، لأن كل مباراة لابد أن يكون فيها فائز ومهزوم. وجدد تحيته للفريق، لأنه أدى ما عليه.

وقال الرئيس حسنى مبارك إنه زار محافظة سوهاج عدة مرات خلال السنوات القليلة الماضية، ووقف على احتياجات أبناء سوهاج وخاصة احتياجات البنية الأساسية الضرورية لعمليات التنمية الشاملة التى تحتاجها سوهاج والصعيد بشكل عام.

وأشار إلى أنه لمس فى هذا الخصوص مدى احتياج الصعيد لإقامة مستشفيات ومراكز لعلاج الأورام وأمراض وجراحات القلب، لتخفيف معاناة أبناء الصعيد الذين كانوا يضطرون للسفر إلى القاهرة لعلاج ذويهم.. مؤكدا أنه يبدى اهتماما خاصا بالمرضى من محدودى الدخل الذين يشعر بآلامهم وحاجتهم إلى من يرفع عنهم هذا العبء لاسيما وأن المرض لا يفرق بين كبير وصغير.

وضرب الرئيس مثلا بالاهتمام الكبير الذى يوليه للصعيد من خلال الطفرة التى تحققت على مدى السنوات القليلة الماضية فى مجالات الاتصالات ومحطات مياه الشرب التى بلغ عددها حاليا فى سوهاج وحدها 276 محطة، وكذلك محطات الصرف الصحى، حيث أقيمت فى سوهاج 25 محطة، وأيضا تطوير الطرق والمواصلات وإدخال الغاز الطبيعى وبناء قرى الظهير الصحراوى، مما أدى إلى تغيير الصورة عن الصعيد من مكان لمعاقبة المغضوب عليهم إلى مكان يتسابق الكثيرون على العيش فيه.

وأوضح الرئيس مبارك أن هذه البنية الأساسية لم تساهم فقط فى تحسين مستوى المعيشة، وإنما كانت عنصرا جاذبا للاستثمارات التى وفرت العديد من فرص العمل لأبناء المنطقة.. مشددا على أن اهتمامه بالصعيد متواصل ولن يتوقف.

وطلب الرئيس حسنى مبارك من الحكومة بحث توصيل الكهرباء إلى المزارع والأراضى الزراعية المقامة على الطريق الصحراوى من أجل تنميتها. ووجه كذلك بالاستجابة لمطالب أبناء سوهاج بسرعة تنفيذ الخطط الخاصة بتغيير مسار خطوط الضغط العالى وتغيير الأسلاك الكهربائية لحماية المنازل المقامة تحتها.

ودعا الرئيس فى الوقت نفسه إلى عدم بناء عشوائيات تحت خطوط الضغط العالى. كما كلف الرئيس وزير الاستثمار بحل المشاكل والعقبات التى تواجه المناطق الصناعية فى غرب طهطا .

وحذر الرئيس حسنى مبارك مجددا من مخاطر استمرار الزيادة السكانية الكبيرة التى تلتهم الموارد المخصصة للتنمية والبنية الأساسية وتحسين مستوى المعيشة وتزيد من العبء والعجز فى موازنة الدولة، خاصة أن حجم المبالغ المخصصة للدعم زادت إلى أكثر من 95 مليار جنيه، إضافة إلى تخصيص 82 مليار جنيه لبند المرتبات.

وأكد ضرورة تغيير ثقافة استخدام السيارات الخاصة بما يسمح بمشاركة أكثر من راكب فى السيارة الواحدة بما يوفر فى استهلاك البنزين، خاصة أننا نستورد كميات منه من الخارج كما يساهم أيضا فى تخفيف حدة مشكلة المرور.

فى الوقت نفسه دعا الرئيس مبارك إلى تطوير ثقافة العمل، بحيث لا يتم التركيز على البحث عن فرص العمل فى المؤسسات الحكومية والتوجه نحو الفرص التى يتيحها القطاع الخاص فى مشروعات مختلفة.. مشيرا إلى أن الدولة تعمل على تشجيع القطاع الخاص الجاد من خلال أكثر من 22 مدينة جديدة تضم العديد من الأنشطة الصناعية والزراعية.

وقال الرئيس مبارك إن برنامج إدارة الأصول المملوكة للدولة حقق نجاحا ملموسا من خلال خفض ديون القطاع العام من 33 مليار جنيه إلى 4 مليارات جنيه حاليا، ومن المخطط الوصول بها إلى الصفر قريبا، موضحا أن هناك مجالات إستراتيجية لابد أن تظل فى يد القطاع العام مثل صناعة السلاح ومجمع الألمنيوم والفنادق التاريخية.

وأشار الرئيس حسنى مبارك إلى أن الدولة تشجع على الاستفادة من أراضى الدولة فى عمليات التنمية الشاملة من خلال حق الانتفاع فى مناطق ذات حساسية خاصة مثل سيناء. مؤكدا تمسكه بالحفاظ على كل شبر من أرض مصر، معيدا إلى الأذهان ما حدث خلال المفاوضات الخاصة بطابا، حيث رفض وقتها محاولات البعض لإقناعه بمبادلتها بأراض أخرى. وقال: "قلت لهؤلاء وقتها إننى غير مقتنع أصلا بمثل هذا الطرح، فضلا عن أن هذه الأرض ليست ملكا لى وإنما هى ملك لشعب مصر كله".

وأضاف الرئيس مبارك أنه رفض كل المحاولات لإقامة قواعد عسكرية أجنبية على أرض مصر تحت أى ذريعة أو مسمى أو محاولات المساومة.. موضحا أنه أبلغ من يحاول طرح هذه الفكرة أنه رغم معارضته التامة لها فإن القرار فى مثل هذه الأمور بيد البرلمان وأنه لن يرسل للبرلمان شيئا غير مقتنع به، فضلا عن أنه يثق فى أن البرلمان لن يوافق على مثل هذا الأمر.

وحول علاقات مصر الخارجية أكد الرئيس مبارك عمق العلاقات مع الدول الأفريقية وخاصة دول حوض النيل. وقال إن هذه الدول "نبنى معها مصالح مشتركة متزايدة فى مختلف المجالات"، لافتا إلى أنه أوفد رئيس الوزراء الدكتور أحمد نظيف إلى إثيوبيا مؤخرا لتعميق وتوسيع علاقات التعاون، إضافة إلى الاهتمام بزيادة الصادرات المصرية لأسواق دول الكوميسا، مضيفا أن علاقاتنا طيبة مع الدول العربية بشكل عام، وهو ما ينعكس إيجابيا على مصلحة المواطن المصرى.

وقال الرئيس مبارك إن علاقات مصر مع الغرب جيدة بشكل عام وهى علاقة الند بالند ولا أسمح لأحد مطلقا أن يفرض علينا أى شىء أو يمارس علينا ضغوطا، مضيفا "أنا بطبعى لا أقبل الضغوط وهى لا تجدى معى، ولا تصدقوا أن أى أحد يمكن له أن يضغط على مصر تحت أى ظرف من الظروف".

وبخصوص القضية الفلسطينية أكد الرئيس مبارك استمرار مصر فى جهودها الحثيثة من أجل حل القضية التى وصفها بأنها "قضية الفرص الضائعة"، مشددا على ضرورة تحقيق المصالحة الفلسطينية حتى يمكنهم العودة إلى مائدة المفاوضات بقوة، لأن إسرائيل هى المستفيد الوحيد من الوضع الحالى، لأنها تكرس الاستيطان على أرض الواقع.

وعن التطورات فى السودان قال الرئيس مبارك إن مصر لديها علاقات قوية مع السودان بشماله وجنوبه.

ودار خلال اللقاء الجماهيرى فى سوهاج حوار بين الرئيس مبارك والحاضرين كلف الرئيس خلاله الدكتور محمود محيى الدين، وزير الاستثمار، ببحث إنشاء أنفاق أو كبارى على طريق السكك الحديدية فى كل من منطقة المخبز الآلى وجرجا والمراغة، لمنع وقوع حوادث وحماية أرواح المواطنين الذين يعبرون الطريق يوميا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامير اشرف ماضى
مشرف أنساب سوهاج
مشرف أنساب سوهاج


الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18/08/1968
السن : 49
محل الإقامة : كوكب الارض
الهواية / العمل : مؤلف سياسى وصحفى
المزاج : صـآفي نسـبنآّ وآلنــسـب ّ فيه عــزّ آصل آصيـل وفــصلّ والـعرق دسآس
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
عدد المساهمات : 1421
نقاط : 2404
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: زيارة مبارك دعاية اعلامية ويبقى الصعيد مهمل   السبت فبراير 06, 2010 11:03 am

تحدث فخامة الريس عن المنتخب وطرق اللعب النظيف ونسى انة فى محافظة يوجد بها 65 قرية ونجع تحت خط الفقر واعترف السيد الرئيس بان سوهاج و الصعيد من مكان لمعاقبة المغضوب عليهم إلى مكان يتسابق الكثيرون على العيش فيه. يعنى مناطق منفى وتأديب مهملة اهمال متعمد من قبل الحكومات المتعاقبة على حكم مصر ينظرون الى الصعيد بانة ليس من مصر .تحدث فخامة الرئيس عن القضية الفلسطينية وغزة وهوفى محافظة يقتل منها كل شهر اكثر من مايقتل فى قطاع غزة . الداخلية فى سوهاج لاتقل فى تعاملها كما يتعامل جنود الكيان الصهيونى مع ابنا غزة حتى اصبحت الحياة مستحيلة مفهوم المواطن هو رجل الامن الاول غيرموجود فى سوهاج بل الضرب وجمع السلاح والاهانة لايوجد برنامج توعوية لمفهوم الامن قضايا الثأر اكبر دليل على فشل جميع الحكومات التى حكمة مصر ياسعادة الرئيس ان سوهاج هى المحافظة الوحيدة التى بناها ابنائها هل يعقل ان مصرالحضارة والتقدم كما يقال وصعيدها او جنوبها لازال فى البنية التحتية ونحن فى الافية الثالثة عجيب اين البنية التحتية منذ باقى المحافظات وخاصة المنوفية التى اصبحت عاصمة من كثرالخدمات بها اين التوظيف اين المناصب اين ابناء واحفاد الاشراف من ابناء سوهاج من صنع القرر والمساهمة فى سن القوانين التى كسرت ظهورنا ياسعادة الرئيس ابناء سوهاج مشردين فى الدول من اجل لقمة العيش وويدفعون ضرائب على غربتهم قد تصل الى الموت مثل ماحدث فى غرق العبارة سلام ضاع حقهم وتشرد ابنائهم والعتاب لا يتوقف ابناء سوهاج لهم عزة نفس وكبرياء الملوك ولا يتسولون على مكاتب الحكومة لطلب مساعدة لكن نطلب من الخالق فقط ونعلم تماما ياسعادة الرئيس ان الفرج قريب وكل ما اريد قولة اتركونا واتركو خيراتنا اذا لاتستطيعون الانتهاء من البنية المضحكة التحتية والقضاء على البطالة والفقر ياسعادة الرئيس سوهاج خاصة والصعيد عامة هو مثل الاسد النائم وقريب سوف يصحو من غفوتة ويطالب بحقوقة المسلوبة ولم يستطيع احد الصمود امامة واخيرا ابناء الصعيد ابطال العبور والنصر والشهداء فى كل بيت بالصعيد راحو من اجل الكرمة والعزة والشرف وغيرهم من اخذ دورالبطولة والقيادة واخيرا زيارة طيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وجدى الشرقاوى
سوهاج مجتهد
سوهاج مجتهد
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 05/07/1965
السن : 52
محل الإقامة : فى بلد الهواشم
الهواية / العمل : مهند س زراعى
المزاج : رايق بآمر الله
تاريخ التسجيل : 02/02/2009
عدد المساهمات : 1031
نقاط : 1221
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: زيارة مبارك دعاية اعلامية ويبقى الصعيد مهمل   الأربعاء فبراير 10, 2010 3:28 am

ونسى سيادة الريس القرى والنجوع التى تفتقر البنيه التحتيه

والمرافق والحمد لله على تمام الصحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wajdisargawi@yahoo.com
الامير اشرف ماضى
مشرف أنساب سوهاج
مشرف أنساب سوهاج


الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18/08/1968
السن : 49
محل الإقامة : كوكب الارض
الهواية / العمل : مؤلف سياسى وصحفى
المزاج : صـآفي نسـبنآّ وآلنــسـب ّ فيه عــزّ آصل آصيـل وفــصلّ والـعرق دسآس
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
عدد المساهمات : 1421
نقاط : 2404
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: زيارة مبارك دعاية اعلامية ويبقى الصعيد مهمل   الخميس فبراير 11, 2010 5:50 am

واذيدك من الشعر بيتين شيخ وجدى جميع المشروعات التى افتتحها سعادة منتهية منذ سنين لماذا تم افتتاحها الان ونحن على وشك انتخابات مجلس الشعب وبعدها الرئاسة تابع معى الصحف المحلية والقنوات الحكومية ماذا تقول عن هذة المشروعات سوف تجعل منها مادة للتنظير والانجازات وذالك معروف وهو تلميع ودعم الحزب الحاكم بعد ان ضرب فى الصعيد خلال الدورات السابقة اخى القائمين على سن ورسم مستقبل مصر يبدون مصالحهم الخاصة ومناصبهم عن مصلحة الوطن ونسبة كبيرة منهم منافقين وكذابين عموما النهاية من هؤلاء اصبحت اقرب من لمح البصر بعد الوضع التى وصلت لة مصر من تخلف عن اقل الدول التى ليس لها تاريخ .انظر كل يوم يطلع علينا وزير بقوانين جديدة مثل قانون الضرائب العقارية التى حرمت فى الشريعة وتسمى المكس وهى تلغى بند اساسى من الشريعة وهى الزكاء وهذا اكبر دليل على ان هناك مخطط نصرانى ملعون لنصرنة مصر وعودة مصر قبطية متخلفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JUBA
سوهاجي مشارك
سوهاجي مشارك
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 26/10/1980
السن : 37
محل الإقامة : الهرم
الهواية / العمل : تصميم مواقع انترنت وبورصات
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 08/12/2009
عدد المساهمات : 127
نقاط : 184
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: زيارة مبارك دعاية اعلامية ويبقى الصعيد مهمل   الخميس فبراير 11, 2010 8:38 am

اخى العزيز انا معك تمام فى ما تحدثت عنه ولكن اختلف معك فى نقطة جوهرية وهى انك القيت العيب وكل العيب على الحكومة والوزارات ولم تنظر الى حال المواطن المصرى السلبى كما قال رحمه الله الشيخ الشعراوى
تخيل معى مصر ايام عرابى عدما اخذ موقفا ايجابيا من حكومته او سعد زغلول او طلعب حرب كلهم وغيرهم من الكثير اخذ مواقف ايجابية ضد الحكومة ولم يكتفى بالكلام فقط
نحن الان فى عصر تعمدت الحكومة فيه اغراق المواطن بالمشكلات سواء مدارس او وباء او دروس خصوية او غلاء معيشة او سرقة او نصب والادهى رغيف العيش والامر المخدرات التى اصبحت تباع عيانا بيانا
حل مشكلات مصر اعتقد فى رايى الشخصة يبدا من اصلاح كل شخص نفسه وعائلته والبيئة المحيطة به هذا فقط ما يغير مصر للافضل
انما نحن اعتدنا على القاء مشاكلنا الى غيرنا وتعليق اخطاءنا على شماعة الاخر
تخيل معى لو مواطن مدمن قرر ان يبطل ادمان ويشتغل بجد ويهتم بدينه واسرته بجد صدقنى الوضع هيختلف تماما معاه وربنا هيباركله فى القرش اللى معاه
هى وجهة نظر خيالية بعض الشى انما ممكنة التحقيق اذا كل انسان اقتنع ان التغيير لازم يبدا منه هو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامير اشرف ماضى
مشرف أنساب سوهاج
مشرف أنساب سوهاج


الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18/08/1968
السن : 49
محل الإقامة : كوكب الارض
الهواية / العمل : مؤلف سياسى وصحفى
المزاج : صـآفي نسـبنآّ وآلنــسـب ّ فيه عــزّ آصل آصيـل وفــصلّ والـعرق دسآس
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
عدد المساهمات : 1421
نقاط : 2404
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: زيارة مبارك دعاية اعلامية ويبقى الصعيد مهمل   الأربعاء فبراير 17, 2010 5:28 am

اخى العزيز المواطن المصرى مسلوب الحقوق ولم يستطيع التحرر من عسكرى مرور او غفير الدولة بحكمها الوضعى والتفكير فى المصالح الشخصية لافردها والبطانة المتعفنة التى تحيط بها اوصل المواطن الى ششل تفكيرة لدرجة ان 80%من الشعب المصرى الان لايفكر غير فى كيف يحصل على رغيف العيش من الطابور اليومى وتلبية حاجات اسرتة ولايفكر فى اى شى بعدة ونجحت الدولة فى ذالك نجاح باهر من الذى يسن القوانين هم المستفيدين من مافيا الدولة من اكبر واحد الى اصغر واحد لابد ان يفهم الشعب المصرى ان من يحكم مصر الان هم عصابة يتقاسمون خيراتها كل واحد حسب دورة الدخلية حارسة وسيف مصلط على الشعب وجندت فى كل بيت مرشد لها والجيش يحمى كرسى العرش ليس من الاعداء بل من الشعب نفسة وكل مرفق من مرافق الدولة مجند لخدمة هؤلاء المافيا مقابل منصب او قطعة ارض اومنحة انظر الى المشهد الان فى مصر تجد صحة ما اقول فى حديث سعادة يقول (وأكد ضرورة تغيير ثقافة استخدام السيارات الخاصة بما يسمح بمشاركة أكثر من راكب فى السيارة الواحدة بما يوفر فى استهلاك البنزين، خاصة أننا نستورد كميات منه من الخارج كما يساهم أيضا فى تخفيف حدة مشكلة المرور.) يعنى سعادة شايف ان الصعيدة يركبو حمير والسيارات حكر على وجه بحرى طيب هل قال ان جمال وعلاء كفاية عليهم سيارة واحدة كم سيارة عندهم تتوقعون اخى الشعب المصرى يحكم بطريقة استعبادية وليس حتى ملكية لكن بطريقة خبس الفلاحين (جوع كلبك يمشى وراك ) طيب حتى لايفيق هذا الشعب المغفل لابد ان يكون خطة محكمة تتمثل فى انشاء وزارة الاعلام ودعمها بشكل كبير لماذا هى المضلل الاكبر للشعب تخيل ان الدولة ممثلة فى هذة الوزارة تدعم افلام الاباحة وقلة الادب بمبالغ كبيرة من اجل اشغال وغسل ادمغة الشعب بحيث لايفكراحد فى اى شى لذالك تجد الحديث عن الصعيد من قبل الدولة باسلوب مضحك اخر اهتمامات الدولة هوالصعيد والصعايدة وتعمل المافيا على ابعاد ابناء الصعيد عن اى مناصب هامة فى الدولة لذالك هتاك اصوات من قلب الصعيد تنادى باستقلال الصعيد عن مصر تماما يعنى تبدا دولة الصعيد من اسيوط حتى حلايب او السودان وهذا ليس مستبعد فى ظل سيطرة الفلاحين بتوع بحرى على الحكم بهذا الشكل واذا استمر الوضع سوف يكون هناك محورين الاول انشقاق الصعيد عن مصر وتكوين دولة رابعة على النيل او حدوث حرب اهلية مدمرة تنتهى بزوال الحكم الوضعى عن مصر وتطبق الشريعة الاسلامية كما كانت فى العهد الاول قد تقول هذا خيال لكن ارى انة قريب جدا جدا تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علاء
سوهاجي مشارك
سوهاجي مشارك
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 28/08/1982
السن : 35
محل الإقامة : السعودية
الهواية / العمل : القراءة
المزاج : الحمدلله
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 84
نقاط : 102
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: زيارة مبارك دعاية اعلامية ويبقى الصعيد مهمل   الأربعاء فبراير 17, 2010 9:32 pm

الرئيس مبارك علق الشعب المصري على شماعة المنتخب وعمل فيها الوطنى هو واولادة وسايب الشعب يتعذب وياكل تراب
وبعد كدة راح سوهاج علشان يفتح طريق لسة منتهاش العمل فية كان بعت امين شرطة فتح الطريق افضل للريس
وهى دعاية انتخابية مش اعلامية يا عزيزي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامير اشرف ماضى
مشرف أنساب سوهاج
مشرف أنساب سوهاج


الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18/08/1968
السن : 49
محل الإقامة : كوكب الارض
الهواية / العمل : مؤلف سياسى وصحفى
المزاج : صـآفي نسـبنآّ وآلنــسـب ّ فيه عــزّ آصل آصيـل وفــصلّ والـعرق دسآس
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
عدد المساهمات : 1421
نقاط : 2404
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: زيارة مبارك دعاية اعلامية ويبقى الصعيد مهمل   الجمعة فبراير 19, 2010 10:42 pm

بس عارف يا علاء محدش استقبلة غير المستفدين واهل سوهاج عندهم وعى عارفين انى الزيارة دى على شان تلميع الحزب وتمهيد تنصيب ابنة جمال بيستغلو الصعيد شفت لكن النهاية قربت وسوف نحكم بالشريعة الاسلامية ويكون هناك حساب وعقاب لكل حرامى ومن يتلاعب ويستخف بهذة البلد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وجدى الشرقاوى
سوهاج مجتهد
سوهاج مجتهد
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 05/07/1965
السن : 52
محل الإقامة : فى بلد الهواشم
الهواية / العمل : مهند س زراعى
المزاج : رايق بآمر الله
تاريخ التسجيل : 02/02/2009
عدد المساهمات : 1031
نقاط : 1221
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: زيارة مبارك دعاية اعلامية ويبقى الصعيد مهمل   السبت فبراير 20, 2010 1:01 am

اخى اشرف ماضى لا يسعنى الا ان اقول لك الله يزيدك علم وينور لك طريقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wajdisargawi@yahoo.com
علاء
سوهاجي مشارك
سوهاجي مشارك
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 28/08/1982
السن : 35
محل الإقامة : السعودية
الهواية / العمل : القراءة
المزاج : الحمدلله
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 84
نقاط : 102
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: زيارة مبارك دعاية اعلامية ويبقى الصعيد مهمل   السبت فبراير 20, 2010 3:44 pm

اخى اشرف ماضى : الريس عارف ان شعب سوهاج انة اكتر شعب بيكرهه ومش طايق يبص فى وشة بس اه بيناكف وخلاص وانشاء الله ربنا يخيب ظنهم والحمد لله شعب سوهاج واعي ومش بسهل الضحك علية وربنا يوفقنا انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامير اشرف ماضى
مشرف أنساب سوهاج
مشرف أنساب سوهاج


الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18/08/1968
السن : 49
محل الإقامة : كوكب الارض
الهواية / العمل : مؤلف سياسى وصحفى
المزاج : صـآفي نسـبنآّ وآلنــسـب ّ فيه عــزّ آصل آصيـل وفــصلّ والـعرق دسآس
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
عدد المساهمات : 1421
نقاط : 2404
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: زيارة مبارك دعاية اعلامية ويبقى الصعيد مهمل   الأحد فبراير 21, 2010 5:38 am

شعور طيب اخى علاء وربنا يكثر من امثالك وسوهاج اول عاصمة لمصر وابناء سوهاج الان هم احفاد فرسان نشر الدين الاسلامى واحفاد سيدنا عمروابن العاصى لذالك تجدهم متشجدين فى امور الدين والعادات والتقاليد ويعتبرة اهل بحرى تخلف والصحيح هم المتخلفين بجهلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زيارة مبارك دعاية اعلامية ويبقى الصعيد مهمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوهاج :: الركن الخدمي :: أخبار سوهاج-
انتقل الى: