منتديات سوهاج


 
الرئيسيةبوابة سوهاجمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم بحمد الله تعالى إفتتاح شبكة سوهاج الإلكترونية على الروابط التالية :


شاطر | 
 

 التقرير الكامل : براءة علاء أحمد من اغتصاب وقتل فتاه باكستانيه بالكويت "مليون مبروك لعلاء"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin

المدير العامالمدير العام
avatar

الجنس : ذكر
محل الإقامة : السعودية
الهواية / العمل : الصداقة الجادة
تاريخ التسجيل : 04/10/2008
عدد المساهمات : 1401
نقاط : 1534
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: التقرير الكامل : براءة علاء أحمد من اغتصاب وقتل فتاه باكستانيه بالكويت "مليون مبروك لعلاء"   الأحد مارس 07, 2010 12:54 am


المتهمين الباكستانيين



علاء البريء


نشر اليوم السابع خبر الفرحة التي أنتظرها وينتظرها أهل علاء بسوهاج كان مضمونه

"أصدر قاضى التجديد بدولة الكويت اليوم، الأربعاء، حكما بالبراءة على الشاب المصرى علاء أحمد السيد محمد (27 عاما) الذى تم إلقاء القبض عليه منذ 55 يوما باغتصاب وقتل فتاه باكستانية، بالإضافة إلى التحرش بـ16 فتاة قاصر أخرى، وتم إجباره خلالها على الاعتراف بجرائم لم يرتكبها.



ترجع الواقعة إلى شهر يناير الماضى عندما كانت الشرطة الكويتية قد ألقت القبض على شاب مصرى من محافظة سوهاج يدعى علاء أحمد السيد محمد (27 عاما) عامل، ومقيم بنجع الشيخ حمد مركز سوهاج، ووجهت إليه تهمة القتل والاغتصاب لفتاة باكستانية تدعى مريم تبلغ من العمر (14 عاما)، وتم احتجاز الشاب بقسم الشرطة وتعذيبه حتى تم عرضه على طبيب نفسى، أوضح أنه مريض نفسيا.



وبعد فترة من التحقيقات ظهرت الفتاة المزمع قتلها واغتصابها مرة أخرى بمنطقة نائية بدولة الكويت، مما جعل السلطات الكويتية لإعادة النظر فى القضية من جديد، وبسؤال الفتاة وذويها أنكروا معرفتهم التامة بالشاب المصرى، وبعد إرفاق الأدلة الجديدة أصدر قاضى التجديد حكما ببراءة الشاب المصرى، ومن المقرر الإفراج عنه مساء اليوم، ليعود بعدها إلى بلدة مصر مرة أخرى.



وفى رد فعل لأسرته قال والد الشاب: "عرفت خبر البراءة من خال علاء الحاج سيد الذى سوف يصطحبه فور الإفراج عنه، ليعود معه إلى مصر بعد رحلة تعذيب وشد أعصاب عاشها جميع المصرين بدولة الكويت".



ومن جانبها عادت البسمة إلى اعتماد فؤاد، والدة علاء التى انقطعت أخيرا عن العويل والبكاء والصراخ بعد سماعها الخبر، وملأت القرية بالزغاريد وقامت بتوزيع الحلوى والشربات على أهالى القرية والجيران.



أما وائل شقيق علاء فأشار إلى أن يوم عودة علاء إلى مصر سيكون يوم ميلاده من جديد قائلا: "سوف نقيم الأفراح لتعلم الدنيا ببراءة أخى"."



من ناحية أخرى قالت جريدة المدار الإلكترونية


كان في وقت سابق طلبت النيابة العامة إجراء المزيد من التحريات وإعداد تقرير حول مزاعم الفتاة الباكستانية مريم في محضر التحقيق أمام وكيل النيابة بأنها ستبلغ الحادية والعشرين خلال الأيام المقبلة على عكس حقيقة عمرها المدون رسمياً في جواز سفرها بأنها لم تتجاوز السابعة عشرة، كما سيتضمن تقرير رجال المباحث إفادة مريم التي اكدت فيها مراراً وتكراراً بأن والدها المزعوم ماهو الا أحد اقربائها تبناها وسجلها باسمه لضمان ادخالها الى البلاد وتزويجها من شخص يمكن ان يضمن لها العيش الكريم.




وفي الوقت نفسه سيقوم جهاز المباحث بالتحري لمعرفة ما اذا كانت مريم متزوجة من احد الاشخاص او لاتزال على ذمته نظراً لاهمية هذا الموضوع الحساس والذي من شأنه ان يعقد مسار القضية وقد توجه اليها تهمة الزنا فيما لو كانت ومازالت متزوجة كونها اعترفت بانها عاشت حياة الازواج مع من كانت معه المدعو سخاوات.


ومن المرجح أن يدخل والدها المزعوم طرفاً في قضية تزوير اذا ثبت بأن مريم
ليست ابنته وهذا ما ستثبته تحريات المباحث من خلال فحص D_N_A في الوقت نفسه من المقرر ان تتم مواجهة المصري المحتجز مع مريم للتحقق من مزاعمه بانه قتل فتاة اسيوية علما بأن مريم نفت معرفتها بوافد عربي.

ومن جانب اخر قد نشرت المدار مقالا من جريدة الجمهورية جاء فيه ما يلي
وحش خيطان امانة في عنق أبوالغيط
د.عصام كامل



تناولته الصحف العربية علي مدار عدة اشهر ووصفته بالوحش الذي اغتصب عدداً من اطفال وقتل فتاة باكستانية بعد الاعتداء عليها ولم تأخذنا به رحمة فكيف نرحم مغتصب الاطفال وقاتل النساء؟! ولأن الحق كالزيت يطفو علي السطح دائما فقد ظهرت الحقيقة وتبين ان الشاب المصري علاء أحمد محمد الذي سافر من أجل لقمة العيش الي وطن عربي اخر ليس الا ضحية الجبروت الامني بدولة الكويت الشقيقة لاحظوا الشقيقة دي فقد تعرض لأشد الوان العنف والعذاب علي ايدي من لايرحمون لدرجة انه اعترف بما لم يفعل.. ولو ضغط عليه بعض الوقت فربما اعترف بما لم يحدث علي خريطة الجريمة الكويتية.

ظهرت براءة الشاب المصري بشكل قدري درامي عندما اعلنت الفتاة القتيلة انها حية ترزق وانها لاتعرف المتهم بقتلها.. وعلي الفور قالت أجهزة الشرطة ان المتهم مريض بهلاوس فان كان كذلك فلماذا تعاملت معه الاجهزة علي اعتبار انه سليم العقل والنفس واخذت باقواله؟!! ومما لاشك فيه ان الانحراف الشرطي قائم في كل مكان لارتباطه بالانسان وانحرافاته فالشرطة جهاز يضم بشرا يصيب بعضهم ويخطئ بعضهم ونحن هنا لسنا بصدد محاكمة الخارجين علي القانون في الكويت ففي الكويت اجهزة كفيلة بالقيام بذلك ولكن السؤال الاهم: اين كانت سفارتنا في الكويت؟ هل زاروا الشاب المصري؟ هل اعترف لهم بانه يعاني اشد انواع التعذيب؟ الم يلاحظوا علي وجهه وجسده أثارا للتعذيب؟ الم يوكلوا له محاميا؟ الم يسمع منه المحامي شكوي ضد اجهزة الامن؟ هل تلقي السيد وزير الخارجية تقارير حول تلك الواقعة من بداياتها؟ وماهي طبيعة تلك التقارير؟ والسؤال الاكثر اهمية: هل احال الوزير النشط أحمد ابوالغيط ملف احمد للتحقيق لكي نقف علي مافعلته السفارة المصرية بالكويت حيال مواطن برئ عذبوه الي درجة فوق التصور لدرجة ان يعترف بجرائم لاعلاقة له بها؟ وهل من حق الرأي العام المصري ان يتوقف عند الاجراءات التي اتخذت ضد منتهكي ادمية أحمد؟ ان ماحدث للشاب احمد جدير بان تناقشه الوزارة بجدية تؤكد للقاصي والداني ان مصر لاتفرط في ابنائها وانها ستقتص له من معذبيه ومنتهكي ادميته خاصة وان دولة الكويت بها من المؤسسات مايجعلنا نتعامل مع دولة تعمل القانون وتطبقه علي القريب والغريب. واذا كانت وزارة الداخلية الكويتية قد استخفت بعقولنا وقالت في بيان فضيحة لها قبل ان يكون لاحمد ان المتهم مصاب بحالة هلاوس فاننا يجب علينا ان نطالب اولي الامر في بلادنا بأن يرفضوا هذا البيان ويطالبوا بالقصاص من مجرمي الشرطة الكويتية وهي نفس المطالب التي اطلقتها بشجاعة صحف كويتية تعرف قدر الانسان وترفض الاستخفاف بالعقول. قضية احمد هي قضية كل مواطن شريف ارتضي الغربة من اجل لقمة عيش فكان جزاؤه التنكيل والتعذيب والاهانة وارغامه علي تلويث شرفه وسمعته والنيل منه ربما لاحساس الضباط بانه لن يجد من يرفع عنه ظلما خاصة وان سفاراتنا تتعامل مع المواطنين علي انهم عبء وان دورهم لاعلاقة له بحماية هؤلاء القادمين واعتقد ان ملف احمد سيساهم في فتح ملف البعثات الدبلوماسية في الخارج وعلي وجه الخصوص في الخليج فقد فاض الكيل بعد ان تعرض عدد كبير من المصريين الي ماتعرض له احمد وربما اودع عدد منهم في غياهب السجون دون ان ندري حقيقة الجرائم التي ارتكبوها او التي لفقت لهم.

لقد ظهرت الحقيقة واصبح هناك وحش اخر هو وحش الضمير الغائب في اجهزة الشرطة الكويتية وبدا واضحا ان احمد لم يكن سوي ضحية لم تجد من يدافع عنها لا في بلاده ولا في سفارته واكتفينا جميعا بان نردد ماسربته اجهزة فقدت ضميرها الانساني ثم اصرت علي فقد عقلها ببيان مرفوض شكلا ومضمونا.





.......التوقيع ..........................................................
www.xn--mgbkt4fe.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.xn--mgbkt4fe.com
وجدى الشرقاوى
سوهاج مجتهد
سوهاج مجتهد
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 05/07/1965
السن : 52
محل الإقامة : فى بلد الهواشم
الهواية / العمل : مهند س زراعى
المزاج : رايق بآمر الله
تاريخ التسجيل : 02/02/2009
عدد المساهمات : 1031
نقاط : 1221
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الكامل : براءة علاء أحمد من اغتصاب وقتل فتاه باكستانيه بالكويت "مليون مبروك لعلاء"   الأحد مارس 07, 2010 1:52 am

الحمد لله والف مبروك الى كل السوهاجيه

وعائله الاخ علاء ووالديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wajdisargawi@yahoo.com
محمود خلاف
مشرف ركن أعلام ومشاهير سوهاج
مشرف ركن أعلام ومشاهير سوهاج
avatar

تاريخ الميلاد : 01/04/1970
السن : 47
محل الإقامة : الكويت
الهواية / العمل : مهندس ديكور
المزاج : حسب الحال
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
عدد المساهمات : 904
نقاط : 1300
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الكامل : براءة علاء أحمد من اغتصاب وقتل فتاه باكستانيه بالكويت "مليون مبروك لعلاء"   الأحد مارس 07, 2010 8:14 am

حمد الله على السلامه يا وحش واللهى يا اخوانى الوحوش كتره مع الكوايته ويا ريت بتطلع بفايده يعملوه وحش وفل الاخر انسان غلابان ربنا موجود على العموم مبروك يا اخى ومبروك على اهلك البراءه ور بنا يستر علينا وعليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin

المدير العامالمدير العام
avatar

الجنس : ذكر
محل الإقامة : السعودية
الهواية / العمل : الصداقة الجادة
تاريخ التسجيل : 04/10/2008
عدد المساهمات : 1401
نقاط : 1534
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الكامل : براءة علاء أحمد من اغتصاب وقتل فتاه باكستانيه بالكويت "مليون مبروك لعلاء"   الأحد مارس 07, 2010 11:08 pm

على فكره يا استاذ محمود هو لو شاطر يرفع قضية على الشرطة الكويتيه بسبب التعذيب الذي ناله كما تكلمت الصحف على ذلك

ويرفع قضيه على السفارة المصريه علشان ما عرفوش يحلو الموضوع من بدايته ويعرف الحيثيات اللى اشتغلت فيها السفارة

على فكره اهنا شعب سوهاج شعب طيب ، وكمان حقنا ضايع مش عارف ليه

ربنا يعنيا ويعينه
















.


.......التوقيع ..........................................................
www.xn--mgbkt4fe.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.xn--mgbkt4fe.com
 
التقرير الكامل : براءة علاء أحمد من اغتصاب وقتل فتاه باكستانيه بالكويت "مليون مبروك لعلاء"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد غض البصر " من اقوال ابن القيم " رحمه الله
» أخبار مفرحة للشعب العلمية "العلوم التجريبية"
» قصيدة "حـــب مـــــلاك " بقلم بـنـدق
» خمسة سياحة على منتدانا : جولة فى مصر القديمة " جامع محمد على باشا"
» "هذا هو سر الحمامة" ....ادخل شوف و قولي........

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوهاج :: الركن الخدمي :: أخبار سوهاج-
انتقل الى: