منتديات سوهاج


 
الرئيسيةبوابة سوهاجمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم بحمد الله تعالى إفتتاح شبكة سوهاج الإلكترونية على الروابط التالية :


شاطر | 
 

 على غير العادة : معمر يبلغ 103 سنة بسوهاج مقبل على الزواج من خمسينية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin

المدير العامالمدير العام
avatar

الجنس : ذكر
محل الإقامة : السعودية
الهواية / العمل : الصداقة الجادة
تاريخ التسجيل : 04/10/2008
عدد المساهمات : 1401
نقاط : 1534
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: على غير العادة : معمر يبلغ 103 سنة بسوهاج مقبل على الزواج من خمسينية   الخميس مارس 11, 2010 5:41 am


على غير العادة .. أظهرت (سوهاج) في الصعيد المصري مفاجئة لم يتوقعها أحد أذهلت الجميع ، وذلك حين تزوج معمر يبلغ من العمر مائة وثلاثة أعوام من امراة أحبها تبلغ من العمر سبعة وخمسين عاما ؛ ليكون هذا المعمر أكبر عريس في تاريخ مصر الحديث .

ويعتبر زواجه هذا الثالث من نوعه بعد وفاة زوجته الأولى وتطليقه لزوجته الثانية ، بحسب ما أفاد به العجوز المعمر ..

مشيرا إلى أن لديه أربعين من الأبناء والأحفاد أنجبهم من الزوجتين الأولى والثانية ، وأنه شهد فترة حكم أسرة محمد علي باشا بدايات القرن العشرين وصولا إلى الاحتلال الإنجليزي وإنهائه .. إلى قيام ثورة جمال عبد الناصر وتحول مصر من الملكية إلى الجمهورية حتى اللحظة .

وعن خبر زواجه قال المعمر : إنه اتفق مع عروسه على أن يجمعوا أفراد أسرتيهما من الأبناء والأحفاد ويبلغوهم خبر رغبتهما بالزواج .. الأمر الذي أثار دهشة الحاضرين وسعادتهم ؛ ليتم بعد ذلك زواجهم بمشاركة الجميع وحضور لافت من أبناء الحي الذي يسكناه .. بالإضافة إلى الطواقم الصحفية للصحيفة التي يعمل بها مزارعا ؛ ليعبر الجميع عن سعادتهم وفرحتهم بهذا الزواج .. متمنين له أن يثمر بالأبناء والذرية الصالحة قائلين له : بالرفاء والبنين .






المصادر
http://www.bab.com/news/full_news.cfm?id=114175
http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=86305

.......التوقيع ..........................................................
www.xn--mgbkt4fe.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.xn--mgbkt4fe.com
علاء
سوهاجي مشارك
سوهاجي مشارك
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 28/08/1982
السن : 35
محل الإقامة : السعودية
الهواية / العمل : القراءة
المزاج : الحمدلله
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 84
نقاط : 102
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: على غير العادة : معمر يبلغ 103 سنة بسوهاج مقبل على الزواج من خمسينية   الخميس مارس 11, 2010 8:40 pm

ربنا يوفقة ويطول فى عمرة كمان وكمان ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علاء
سوهاجي مشارك
سوهاجي مشارك
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 28/08/1982
السن : 35
محل الإقامة : السعودية
الهواية / العمل : القراءة
المزاج : الحمدلله
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 84
نقاط : 102
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: على غير العادة : معمر يبلغ 103 سنة بسوهاج مقبل على الزواج من خمسينية   الخميس مارس 11, 2010 8:42 pm

تحياتي الخاصة للاستاذ على عياط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود خلاف
مشرف ركن أعلام ومشاهير سوهاج
مشرف ركن أعلام ومشاهير سوهاج
avatar

تاريخ الميلاد : 01/04/1970
السن : 48
محل الإقامة : الكويت
الهواية / العمل : مهندس ديكور
المزاج : حسب الحال
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
عدد المساهمات : 904
نقاط : 1300
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: على غير العادة : معمر يبلغ 103 سنة بسوهاج مقبل على الزواج من خمسينية   الجمعة مارس 12, 2010 1:31 pm

حلو هيه دى الرجاله ولا بلاش ايه يا شباب احنا فى الاربعنات بنقول حسن الختام ههههههههههه عامتن ربنا يعطيلو منها الزريه الصالحه هههههههه
شكر على المجهود وتقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin

المدير العامالمدير العام
avatar

الجنس : ذكر
محل الإقامة : السعودية
الهواية / العمل : الصداقة الجادة
تاريخ التسجيل : 04/10/2008
عدد المساهمات : 1401
نقاط : 1534
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: على غير العادة : معمر يبلغ 103 سنة بسوهاج مقبل على الزواج من خمسينية   السبت مارس 13, 2010 12:50 am

علاء كتب:
ربنا يوفقة ويطول فى عمرة كمان وكمان ههههههههههههههه

عبال الرابعة إن شاء الله ههههههههه









ا

.......التوقيع ..........................................................
www.xn--mgbkt4fe.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.xn--mgbkt4fe.com
admin

المدير العامالمدير العام
avatar

الجنس : ذكر
محل الإقامة : السعودية
الهواية / العمل : الصداقة الجادة
تاريخ التسجيل : 04/10/2008
عدد المساهمات : 1401
نقاط : 1534
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: على غير العادة : معمر يبلغ 103 سنة بسوهاج مقبل على الزواج من خمسينية   السبت مارس 13, 2010 12:54 am

محمود خلاف كتب:
حلو هيه دى الرجاله ولا بلاش ايه يا شباب احنا فى الاربعنات بنقول حسن الختام ههههههههههه عامتن ربنا يعطيلو منها الزريه الصالحه هههههههه
شكر على المجهود وتقبل مرورى

على رأي المثل يا أ/محمود بيقلك الدهن في العتاقي



أنتظروا ان شاء الله خبر زواج الزوجة الرابعة في نفس القسم على نفس المنتدى بعد 50سنه


ربنا يدينا ويديكم طول العمر


ان شاء الله



.......التوقيع ..........................................................
www.xn--mgbkt4fe.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.xn--mgbkt4fe.com
 
على غير العادة : معمر يبلغ 103 سنة بسوهاج مقبل على الزواج من خمسينية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوهاج :: الركن الخدمي :: أخبار سوهاج-
انتقل الى: